ما وراء الميكروفون مع جهاد حسن ما وراء الميكروفون مع جهاد حسن
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أعزائنا المشتركين الأعزاء،

نود أن نشارككم الإلهام والحماس الذي تجلبونه إلى قناتنا ما وراء الميكروفون كل يوم. نحن نقدر كل تعليق تتركونه وكل مشاركة تقومون بها، فأنتم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا المميز.

تعليقاتكم ومشاركاتكم لها قوة عظيمة في تحسين وتطوير محتوانا. إنها تساعدنا في فهم احتياجاتكم واهتماماتكم بشكل أفضل، وتمكننا من تقديم المحتوى الذي يستهويكم ويستفيد منه الجميع. إن تجاربكم ونصائحكم الشخصية قيّمة للغاية، وتساهم في إثراء مجتمعنا وتوفير تجارب متنوعة وممتعة للجميع.

لذا، نحن نشجعكم بشدة على التفاعل والمشاركة بكل ما لديكم. شاركوا بتعليقاتكم على الموضوعات وما أعجبكم فيها. اطرحوا أسئلتكم واستفساراتكم، ولا تترددوا في مشاركة نصائحكم الخاصة والتقنيات التي تستخدمونها.

نحن نؤمن بأن ما وراء الميكروفون هو مكان للتفاعل والتعلم المتبادل. بمشاركتكم، تساهمون في بناء مجتمع يتسم بالمشاركة والدعم المتبادل. تذكروا أن لديكم القدرة على إلهام الآخرين وتحفيزهم.

فلنتحدى بعضنا البعض للخروج من مناطق الراحة واكتشاف ما هو جديد ومثير في عالمنا. دعونا نتبادل الأفكار والخبرات، ونبني مجتمعاً قوياً يتعاون فيه الجميع لتحقيق تجارب استثنائية.

نحن ممتنون لكم جميعاً، ونتطلع إلى رؤية تعليقاتكم ومشاركاتكم المستقبلية. دعونا نستمتع سويًا بما وراء الميكروفون ونخلق لحظات لا تُنسى من خلال التعاون والتفاعل.

أطيب التحيات،
فريق ما وراء الميكروفون الغوص العميق في روايات الحياة مع جهاد حسن.

رؤى البراءة, فن سندس مصطفى

 

رؤى البراءة, فن سندس مصطفى


أهلاً وسهلاً بكم في “رؤى البراءة”، معرض يعرض أعمال سندس مصطفى المفعمة بالحيوية والمشاعر الصادقة. كل لوحة في هذه المجموعة هي نافذة على خيال الفنانة، حيث تلتقي بساطة الطفولة مع عمق العاطفة. من خلال الألوان الجريئة والتصاميم الخيالية، تدعونا مصطفى لإعادة الاتصال بروح الشباب والموضوعات العالمية للحب والصداقة والاكتشاف.


العناوين الفرعية والأوصاف لمجموعة الوحات:

عناق البراءة” جدارية تلتقط الفرح النقي والاتصال الحاني بين طفل وبالغ، رمزاً للدور الحمائي والمربي للكبار في رحلة النمو.



اطلب الوحة الأن من معرض سندس



فرحة القراءة” هذه القطعة تحتفل بالعوالم السحرية التي يكتشفها القارئ من خلال الكتب، مع طفل غارق في صفحات كتاب، محاط بالحنين إلى التعلم والاستكشاف المبكر.





فرحة الشباب” تصوير حيوي لجوهر الشباب، هذا العمل الفني يعرض شخصية شابة يرمز فستانها الأحمر الزاهي وأحذيتها الأرجوانية اللعوبة إلى روح الشباب المرحة.





ابتسامة الشمس” ابتسامة فتاة صغيرة وشعرها الذهبي تشع حرارة وسعادة، مذكرةً بالضوء والطاقة التي يجلبها الأطفال إلى حياتنا.





هدية الحب” تصور هذه الجدارية بساطة وصدق حب الطفل، حيث تصور فتاة صغيرة تقدم قلباً أحمر زاهياً، رمزاً للعاطفة النقية التي تكمن في كل طفل.





رحلة التعلم” طفلان يمسكان بأيدي بعضهما البعض، يبدآن في مغامرة تعليمية، حيث يرمز حقيبة الظهر وصندوق الغداء إلى حماسهما واستعدادهما للرحلة المقبلة.





فرحة القراءة معاً” تسلط هذه الجدارية الضوء على تجربة القراءة المشتركة، حيث تعرض طفلين منغمسين في قصة، وتعكس تعبيراتهما الدهشة والمغامرة التي توفرها الكتب.





وحدة الصداقة” تصور هذه القطعة الرابط الأبدي لصداقة الطفولة، حيث تعرض طفلين يمسكان بأيدي بعضهما، وترمز ابتساماتهما إلى الفرح والوحدة الموجودة في الصداقة الحقيقية.




الرابط غير المرئي” لحظة مؤثرة بين شخصين، وجوههما مخفية، تدعو المشاهدين للتفكير في الروابط غير المرئية التي تربطنا جميعاً، متجاوزة الخصائص الفردية.





عناق الطبيعة” احتفال بالعلاقة بين البشر والبيئة، تعرض هذه الجدارية طفلاً وسط الفراشات والزهور، ممثلاً للنمو وجمال الطبيعة.





الثعلب المسحور” تصوير خيالي لمغامرة ثعلب صغير في غابة مسحورة، محاط بالخضرة الوارفة وسماء زرقاء مشرقة، تنقل الفضول والدهشة.





من خلال هذه الأعمال، لا تلتقط سندس مصطفى براءة الطفولة فحسب، بل تعكس أيضًا الروابط والعواطف العميقة



معرض “رؤى البراءة” للفنانة المبدعة سندس مصطفى، نود أن نعبر عن بالغ شكرنا لكل من شاركنا هذه الرحلة الفنية العذبة. لقد كانت كل لوحة بمثابة قصيدة مرسومة تحكي قصص الطفولة والأحلام والصداقة والحب.



إن كنتم من عشاق الفن ورواد الجمال، فلا تفوتوا فرصة زيارة غاليري سندس، حيث تنبض الألوان بالحياة وتتحدث الرسومات عن معاني البراءة والفرح. دعوا أعمال سندس مصطفى تأخذكم في رحلة إلى عالم يعج بالخيال والإبداع، حيث الصورة ليست مجرد صورة، بل هي بوابة إلى عوالم أخرى.



نحن نتطلع إلى استقبالكم ومشاركتكم هذه التجربة الفريدة. تعالوا واستمتعوا بالجمال الذي لا يُنسى والذي سيبقى محفورًا في ذاكرتكم.


مع أطيب التحيات، فريق غاليري سندس







تحية طيبة وبعد،


نحن، فريق موقع "ما وراء الميكروفون" ومبادرة "أفكارنا"، نعلن بفخر وسرور تسليم منصب سفيرة الطفولة والإبداع إلى السيدة سندس مصطفى.

تمثل الأنسة سندس قدوة حقيقية للشجاعة والإرادة في عالم مليء بالتحديات. بتفانيها وإلهامها، أثبتت قدرتها على تحويل التحديات إلى فرص وإشعال شرارة الأمل في قلوب الآخرين. إن اهتمامها الدائم بقضايا الطفولة والإبداع يعكس روحها النبيلة وحبها لخدمة المجتمع.

بهذه المناسبة، نعبر عن تقديرنا العميق لجهودها اللا متناهية في دعم قضايا الطفولة والمساهمة في تعزيز الإبداع والابتكار. نثق تماماً بأنها ستواصل تقديم الإسهامات القيمة وتحقيق التأثير الإيجابي في المجتمع.

نتمنى 
الأنسة سندس مصطفى مزيداً من النجاح والتوفيق في رحلتها القادمة كسفيرة للطفولة والإبداع، ونتطلع إلى مواصلة التعاون معها في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

شكراً للسيدة سندس على تفانيها وتفهمها، وشكراً لكل من ساهم في اختيارها لتمثيل هذا الدور النبيل.






عن الكاتب

جهاد حسن - Jihad Hassan "ما وراء الميكروفون" في عالم يتسارع فيه وتيرة الحياة، وتتساقط فيه الأحداث كأوراق الخريف، يأخذنا برنامج "ما وراء الميكروفون" في رحلة غوص عميقة إلى أعماق روايات الحياة. إنه المساحة الصوتية التي تتيح للمستمع فرصة استكشاف اللحظات الفريدة والحكايات الملهمة، مع الإعلامي الرائع جهاد حسن. "ما وراء الميكروفون" ليس مجرد برنامج إذاعي، بل هو رحلة فنية متقنة تأخذنا إلى عوالم جديدة وتستعرض القصص التي لم يسمع عنها الكثيرون. يتميز البرنامج بقدرته على استضافة شخصيات متنوعة وملهمة من مختلف المجالات جهاد حسن، المضيف الرئيسي للبرنامج، يشكل جسراً بين المستمع والضيوف، يقدم لنا لحظات صادقة ومحادثات عميقة تجعلنا نفهم الحياة من منظور جديد. بأسلوبه الفريد والملهم، يستخدم جهاد حسن الميكروفون كوسيلة لفتح نوافذ الحياة وإلقاء نظرة مميزة على تفاصيلها. من خلال "ما وراء الميكروفون"، يجتمع الفن والإلهام ليخلقا تجربة إذاعية تتخطى حدود السمع وتلامس أعماق الروح. إنه برنامج يدعو المستمعين إلى الاستماع بقلوب مفتوحة والتأمل في جمال الحياة وتعقيداتها، وذلك من خلال توصيل الأصوات والقصص التي تبقى ما وراء الميكروفون.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ما وراء الميكروفون مع جهاد حسن